النجمة العالمية شاكيرا تفتتح مهرجانات الأرز الدولية في تموز

 أعلنت النجمة العالمية شاكيرا التي حصدت على 14 جائزة "غرامي" أنها، وفي سياق جولتها العالمية "EL DORADO WORLD TOUR"، سوف تحيي حفلا غنائيا في "مهرجانات الأرز الدولية" في لبنان".
وأوردت "لجنة مهرجانات الارز الدولية" في بيان اليوم، أنه "بعدما درجت ومنذ انطلاقتها، على تكريم شخصيات ورموز وطنية لبنانية، قررت هذه السنة أن تكرم لبنان ببعده العالمي من خلال المواقع الاثرية الخمسة المدرجة على لائحة التراث العالمي وهي: وادي قاديشا وغابة الارز الدهرية، جبيل، صور، عنجر وبعلبك".
 
وقال البيان: "من أجل أن يأتي هذا التكريم بالمستوى الذي يليق بمكانة لبنان وبمهرجانات الارز الدولية، وإيمانا من رئيسة اللجنة النائبة ستريدا جعجع بتوجيه رسالة سلام من الارز ومن لبنان الى العالم تقول فيها لكل المغتربين اللبنانيين وللاشقاء العرب، بأن يتوافدوا الى لبنان في الصيف المقبل، لأن بلدنا يتمتع بكامل المواصفات الاهلية لاستقبال السياح فيه، اختارت النائبة جعجع الفنانة العالمية شاكيرا اللبنانية الاصل لتحيي حفل افتتاح المهرجان وذلك يوم الجمعة الواقع فيه 13 تموز 2018".
أضاف البيان: "ويتوقع منظمو المهرجان أن يتخطى عدد حضور حفل الافتتاح ال14,000 شخصا. وبالمناسبة، فان شركة ICE المنظمة للمهرجان وبالتعاون مع بلدية بشري واتحاد بلديات القضاء، قد وضعوا خطة مدروسة ومنظمة لاستيعاب هذا العدد من المشاركين في قضاء بشري".
 
ونوهت لجنة "مهرجانات الارز الدولية" بالجهود التي بذلها كل من المنتج العالمي وسيم SAL صليبي وشركة ICE لانضمام شاكيرا الى "مهرجانات الارز الدولية " لهذا العام". 
وأعلنت اللجنة ان وسيم SAL صليبي، (Head of Anghami International Partnership) كان أعرب عن سعادته "بانضمام النجمة شاكيرا لمهرجانات الأرز الدولية هذا العام، فهو ساهم مباشرة كمنتج عالمي بتوقيع لجنة مهرجانات الأرز الاتفاق معها". وقال صليبي: "متأكد ان حفل شاكيرا سيكون استثنائيا خصوصا انه بتنظيم وتنفيذ شركة ICE Events. واكد الإستمرار في استقدام نجوم العالم من خلال Anghami ليتمتعوا بأجواء لبنان والشرق الأوسط".
 
وأشارت اللجنة الى ان شاكيرا، الفنانة ومؤلفة الأغاني باعت خلال رحلة نجوميتها، "حوالى 60 مليون أسطوانة في أنحاء العالم وحازت على العديد من الجوائز بما فيها جائزتي غرامي، و10 جوائز غرامي لاتينية والعديد من جوائز الموسيقى العالمية، والموسيقى الأميركية وجوائز بيلبورد الموسيقية". ولفتت الى أنها "الفنانة الوحيدة من أميركا الجنوبية التي احتلت أغنيتها المرتبة الأولى في الولايات المتحدة الأميركية والتي حصدت أربع من أغنياتها مبيعات عالية من بين أكثر 20 أغنية عالمية في العقد الماضي". 
 

MMIS

إقتصاد

الذهب في أدنى مستوياته منذ عام.. حان وقت الشراء

الذهب في أدنى مستوياته منذ عام.. حان وقت الشراء

انخفضت أسعار الذهب لأدنى مستوياتها في عام اليوم الأربعاء، في الوقت الذي ارتفع فيه الدولار بعد أن عززت التوقعات الاقتصادية لرئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي جيروم باول وجهات النظر التي تقول إن البنك المركزي الاميركي يمضي على مسار زيادات مطردة لأسعار...
هل تساهم زحمة مطار بيروت بافتتاح مطار القليعات؟

هل تساهم زحمة مطار بيروت بافتتاح مطار القليعات؟

تحت عنوان: "هل تساهم زحمة مطار بيروت بافتتاح مطار القليعات؟"، كتب أحمد الحسن في "سفير الشمال": يشهد مطار "رفيق الحريري الدولي" في بيروت منذ بداية العام 2018 ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد الركاب الوافدين إلى لبنان بنسبة حوالي 10%  بحسب آخر الإحصاءات، وهي مرشّحة للإرتفاع...
"باخرة الجية" تابع.. إقفال المعمل القديم و3 أشهر فقط للباخرة

"باخرة الجية" تابع.. إقفال المعمل القديم و3 أشهر فقط للباخرة

أعلن الحزب التقدمي الاشتراكي في بيان، انه "في إطار متابعة قضية باخرة كهرباء الجية وعطفا على اللقاء الذي عقد في البلدية الإثنين، اجتمع وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الاعمال سيزار أبي خليل، بطلب من نائب "اللقاء الديمقراطي" الدكتور بلال عبد الله، مع بلدية...

بلديات

بلدية الجية تطالب بوقف المعمل الحراري القديم وإلاّ.. هذه التفاصيل

بلدية الجية تطالب بوقف المعمل الحراري القديم وإلاّ.. هذه التفاصيل

عقدَ مجلس بلدية الجية، بعد ظهر اليوم الخميس، جلسةً طارئة، للبحث في آخر التطورات بشأن الباخرة التركية Ersa Sultan التي رست في محيط معمل الجية الحراري، على أن يصار إلى إصدار بيان يرفض وجود هذه الباخرة في الجية، مع الإشارة إلى احتمال التصعيد.
اللواءان السيّد وإبراهيم جنباً إلى جنب!

اللواءان السيّد وإبراهيم جنباً إلى جنب!

بعد حفل تدشين مركز أمن عام بعلبك الإقليمي بحضور المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم، إضافة إلى عدد من نواب وفعاليات البقاع بينهم النواب علي المقداد والنائب السابق نوار الساحلي، والنائب اللواء جميل السيد، توجّه اللواء إبراهيم والحضور إلى...
بالفيديو:الجرذان والبعوض تجتاح المنازل والساحات العامة في بلدة لبنانية.. ومناشدات لوزارة الداخلية

بالفيديو:الجرذان والبعوض تجتاح المنازل والساحات العامة في بلدة لبنانية.. ومناشدات لوزارة الداخلية

نشرت صفحة "وينية الدولة" على فايسبوك فيديو يظهر عددا من الجرذان في بلدة سبلين، بحسب التعليق المرفق بالفيديو. ولفتت الصفحة إلى ان سكان البلدة الواقعة في اقليم الخروب يشتكون من "اجتياح الجرذان والبعوض منازلها وساحاتها العامة بحيث بات يتعذر على المواطن ان يقوم...

أخبار الطقس

Partly cloudy

15°C

البقاع

Partly cloudy
Humidity: 87%
Wind: W at 6.44 km/h
Sunday
Sunny
13°C / 27°C
Monday
Sunny
17°C / 30°C
Tuesday
Sunny
18°C / 31°C
Wednesday
Sunny
18°C / 32°C