Emax w
wbc

النجمة العالمية شاكيرا تفتتح مهرجانات الأرز الدولية في تموز

 أعلنت النجمة العالمية شاكيرا التي حصدت على 14 جائزة "غرامي" أنها، وفي سياق جولتها العالمية "EL DORADO WORLD TOUR"، سوف تحيي حفلا غنائيا في "مهرجانات الأرز الدولية" في لبنان".
وأوردت "لجنة مهرجانات الارز الدولية" في بيان اليوم، أنه "بعدما درجت ومنذ انطلاقتها، على تكريم شخصيات ورموز وطنية لبنانية، قررت هذه السنة أن تكرم لبنان ببعده العالمي من خلال المواقع الاثرية الخمسة المدرجة على لائحة التراث العالمي وهي: وادي قاديشا وغابة الارز الدهرية، جبيل، صور، عنجر وبعلبك".
 
وقال البيان: "من أجل أن يأتي هذا التكريم بالمستوى الذي يليق بمكانة لبنان وبمهرجانات الارز الدولية، وإيمانا من رئيسة اللجنة النائبة ستريدا جعجع بتوجيه رسالة سلام من الارز ومن لبنان الى العالم تقول فيها لكل المغتربين اللبنانيين وللاشقاء العرب، بأن يتوافدوا الى لبنان في الصيف المقبل، لأن بلدنا يتمتع بكامل المواصفات الاهلية لاستقبال السياح فيه، اختارت النائبة جعجع الفنانة العالمية شاكيرا اللبنانية الاصل لتحيي حفل افتتاح المهرجان وذلك يوم الجمعة الواقع فيه 13 تموز 2018".
أضاف البيان: "ويتوقع منظمو المهرجان أن يتخطى عدد حضور حفل الافتتاح ال14,000 شخصا. وبالمناسبة، فان شركة ICE المنظمة للمهرجان وبالتعاون مع بلدية بشري واتحاد بلديات القضاء، قد وضعوا خطة مدروسة ومنظمة لاستيعاب هذا العدد من المشاركين في قضاء بشري".
 
ونوهت لجنة "مهرجانات الارز الدولية" بالجهود التي بذلها كل من المنتج العالمي وسيم SAL صليبي وشركة ICE لانضمام شاكيرا الى "مهرجانات الارز الدولية " لهذا العام". 
وأعلنت اللجنة ان وسيم SAL صليبي، (Head of Anghami International Partnership) كان أعرب عن سعادته "بانضمام النجمة شاكيرا لمهرجانات الأرز الدولية هذا العام، فهو ساهم مباشرة كمنتج عالمي بتوقيع لجنة مهرجانات الأرز الاتفاق معها". وقال صليبي: "متأكد ان حفل شاكيرا سيكون استثنائيا خصوصا انه بتنظيم وتنفيذ شركة ICE Events. واكد الإستمرار في استقدام نجوم العالم من خلال Anghami ليتمتعوا بأجواء لبنان والشرق الأوسط".
 
وأشارت اللجنة الى ان شاكيرا، الفنانة ومؤلفة الأغاني باعت خلال رحلة نجوميتها، "حوالى 60 مليون أسطوانة في أنحاء العالم وحازت على العديد من الجوائز بما فيها جائزتي غرامي، و10 جوائز غرامي لاتينية والعديد من جوائز الموسيقى العالمية، والموسيقى الأميركية وجوائز بيلبورد الموسيقية". ولفتت الى أنها "الفنانة الوحيدة من أميركا الجنوبية التي احتلت أغنيتها المرتبة الأولى في الولايات المتحدة الأميركية والتي حصدت أربع من أغنياتها مبيعات عالية من بين أكثر 20 أغنية عالمية في العقد الماضي". 
 

Sami Library

إقتصاد

انخفاض كبير في أسعار المحروقات

انخفاض كبير في أسعار المحروقات

سجلت أسعار المحروقات انخفاضا كبيرا صباح اليوم، حيث تراجع سعر صفيحتي البنزين الـ 95 أوكتان والـ98 اوكتان 600 ليرة، والديزل 800 ليرة والغاز 300 ليرة وبحسب جدول الاسعار الصادر عن وزارة الطاقة، حددت الاسعار كالتالي: - بنزين 95 اوكتان: 23400 ليرة -...
طابع بريدي عن الرئيس سامي الصلح

طابع بريدي عن الرئيس سامي الصلح

أعلنت وزارة الاتصالات أنّها ستضع في التداول، بالتنسيق مع شركة "ليبان بوست" الطابع البريدي التذكاري المجاز إصداره بموضوع الرئيس سامي الصلح من فئة الـ 1250 ل. ل.، وسيتمّ وضعه في التداول بتاريخ 27/12/2018. 
من اليوم وحتى الاربعاء... هذه المناطق محرومة من الكهرباء

من اليوم وحتى الاربعاء... هذه المناطق محرومة من الكهرباء

أعلنت مؤسسة كهرباء لبنان عن عزل مخرج الكويخات- تل عباس من محطة حلبا الرئيسية ابتداء من اليوم الاثنين الواقع فيه 10/12/2018 ولغاية يوم الأربعاء الواقع فيه 12/12/2018 من الساعة الثامنة صباحا حتى الرابعة بعد الظهر، وذلك من اجل القيام بأعمال صيانة على...

بلديات

ممنوع لمن هم دون الـ18...بعد بلدية العباسية، بلدية الغبيري تمنع بيع الدخان وتدخين النرجيلة لمن هم دون الـ18 عاماً

ممنوع لمن هم دون الـ18...بعد بلدية العباسية، بلدية الغبيري تمنع بيع الدخان وتدخين النرجيلة لمن هم دون الـ18 عاماً

أعلنت ​بلدية الغبيري​ منع تقديم وتدخين النرجيلة لمن هم دون سن 18 عاماً في المقاهي والاماكن العامة. واضافت البلدية في قرار لها انه "عند مخالفة القرار من قبل اصحاب المقاهي يحال المخالف الى القضاء المختص لملاحقته جزائياً وتغريمه وعند التكرار يصار الى اقفال...
اعتصام امام بلدية بعلبك...

اعتصام امام بلدية بعلبك...

خرج مخاتير وأهالي منطقة بعلبك عن صمتهم حول التجاوزات التي يقوم بها اصحاب المولدات في منطقة #بعلبك، حيث نفذوا اعتصاماً امام بلدية بعلبك بمشاركة اعضاء المجلس البلدي احتجاجاً على ما وصلت اليه الامور.   وتلا رئيس رابطة مخاتير بعلبك المختار علي عثمان بياناً...
زحلة بلا مياه منذ 5 أيام

زحلة بلا مياه منذ 5 أيام

يعاني أهالي منطقة زحلة من انقطاع المياه عنهم منذ 5 أيام، وذلك بسبب وجود "وحول" في القساطل المغذية للمياه في المدينة بعد العاصفة التي ضربتها الأسبوع الماضي، وفق ما أفاد مراسل  في البقاع. 
AST Academy Ad2

أخبار الطقس

Partly cloudy

3°C

البقاع

Partly cloudy
Humidity: 88%
Wind: WSW at 6.44 km/h
Friday
Sunny
1°C / 12°C
Saturday
Sunny
3°C / 12°C
Sunday
Partly cloudy
3°C / 13°C
Monday
Mostly cloudy
0°C / 11°C