إصابة "مرعبة" لنجم إيفرتون.. ماذا حصل؟

بعد تعرض أندري غوميز لاعب وسط إيفرتون لإصابة مروعة في القدم اليمنى، أعلن النادي الإنكليزي أن البرتغالي سيخضع لعملية جراحية، الاثنين.

وخلال لقاء إيفرتون مع توتنهام هوتسبير الذي انتهى بالتعادل 1-1، الأحد، التحم سون هيونغ مين لاعب الفريق اللندني مع غوميز، فيما بدا أن الأخير تعرض لإصابة قاسية في الساق، مما أدى إلى طرد اللاعب الكوري الجنوبي.
وتكشف الصور هول الإصابة، حيث بدا اللاعب البرتغالي يتألم بشدة وهو ملقى على الأرض، بينما ظهرت ساقه اليمنى في وضعية غير طبيعية.
وظهر الذهول على وجه سون بعد ما أدرك حجم الإصابة التي تعرض لها غوميز (26 عاما)، الذي جرى حمله على محفة إلى خارج الملعب عقب فترة تأخير طويلة، كما بدا الذهول أيضا على وجه سيرغ أورييه، الذي حل بديلا مع توتنهام.
 
وعقب الإصابة مباشرة، نقل غوميز، لاعب برشلونة الإسباني السابق، إلى المستشفى في سيارة إسعاف، ثم أعلن إيفرتون أنه سيخضع لجراحة، الاثنين.
وقال بيان النادي إنه "عقب إخضاع اللاعب للاختبارات، تأكدت إصابته بخلع وكسر في الكاحل الأيمن".
ونقل سينك توسن، لاعب توتنهام الذي شارك بديلا لغوميز وسجل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع، حالة الحزن التي أصابت زملائه بعد الإصابة المروعة، قائلا: "الجمع حزانى. بعد اللاعبين أوشكوا على البكاء. لقد كان مصدوما. عيناه كانتا مفتوحتين على اتساعهما. كان يبكي ويصيح ويصرخ".
وعلق ماركو سيلفا المدير الفني لإيفرتون على الأمر قائلا: "لقد كانت لحظة قاسية بالنسبة لنا. نسينا المباراة والنتيجة بعدما حدث لأندري. لاعبونا حزانى. لحظة صعبة لنا في غرفة الملابس وصعبة لأندري".
وأضاف سيلفا: "لكن الروح التي أظهرناها في الملعب كانت ردا طيبا. ما يمكنني أن أخبرك إياه أنه سيلقى كل الدعم اللازم من جانبنا. تعرض لإصابة خطيرة لكنني متأكد بنسبة 100 بالمئة أن أندري سيكون أقوى كلاعب كرة وكرجل، لأنه إنسان رائع ومحترف رائع".
وتابع: "عليّ أن أكون عادلا: بالطبع كان تدخلا قويا (من سون) لكنني على ثقة أنه لم يفعل ذلك بنية سيئة لأندري".
 

Surgery

إقتصاد

خبر سار: بوادر حلحلة في أزمة الدولار.. إليكم التفاصيل

خبر سار: بوادر حلحلة في أزمة الدولار.. إليكم التفاصيل

سجلت بوادر حلحلة على الصعيد المالي لمواجهة الشح في الدولار، في حال تيسرت حلحلة لمشكلة السيولة في المصارف، إذ أصدر مصرف لبنان قراراً وسطياً طلب فيه من كل المؤسسات غير المصرفية التي تقوم بعملية التحاويل النقدية بالوسائل الالكترونية، ان تسدد قيمة أي...
هكذا أثّر سبت الاستشارات على سعر الدولار

هكذا أثّر سبت الاستشارات على سعر الدولار

تزامناً مع انطلاق الاستشارات النيابية غير الملزمة، سجل سعر صرف الدولار لدى الصرافين اليوم 2075 للبيع و2125 للشراء.
مفاوضات مع المودعين الكبار.. ماذا يجري في المصارف؟

مفاوضات مع المودعين الكبار.. ماذا يجري في المصارف؟

كتبت رنى سعرتي في صحيفة "الجمهورية" تحت عنوان " المصارف تفاوض المودعين لشراء أسهم لزيادة رأس المال": "تسعى المصارف الى جذب كبار مودعيها نحو الاستثمار بأسهمها عبر إغرائهم بالاسعار المتدنية التي بلغتها الاسهم المدرجة في البورصة، وذلك من اجل تأمين جزء من...

بلديات

بلدية زحلة تفتتح القرية الميلادية

بلدية زحلة تفتتح القرية الميلادية

باجواء ميلادية إحتفالية، تحدت الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان، بهدف إدخال الفرحة الى القلوب، إفتتحت مساء الخميس القرية الميلادية في زحلة، التي تنظم هذه السنة إستثنائيا في ملعب نادي أبناء أنيبال، الذي تحول بقعة مشعة بمئات المصابيح الملونة في وسط...
جمعية تجار بعلبك الوسط التجاري دعت إلى حلول سريعة تفاديا للكارثة

جمعية تجار بعلبك الوسط التجاري دعت إلى حلول سريعة تفاديا للكارثة

طالبت جمعية "تجار بعلبك - الوسط التجاري" في بيان ب "تشكيل حكومة تحظى بثقة الداخل وثقة المجتمع الدولي". ورأت أن "الجوع بدأ يطرق أبواب اللبنانيين جميعا، والحركة الاقتصادية في بعلبك مقارنة مع السنة الماضية تراجعت
الجيش يفتح الطرق والسؤال اين فعاليات ورؤوساء بلديات البقاع من الطرقات

الجيش يفتح الطرق والسؤال اين فعاليات ورؤوساء بلديات البقاع من الطرقات

اعاد الجيش اللبناني فتح كل الطراقات بدءا من زحلة وصولا الى سعدنايل وتعلبايا والمرج وقب الياس وضهر البيدر والمصنع واستعان فوج التدخل السادس في الجيش اللبناني بجرافة لرفع