كلوب يهرب من أزمات ليفربول بـ"اللاعب ذي القيمة الكبيرة".. من قصد؟

بعيدا عن مشكلات يرى كثيرون أنها تعصف بليفربول، تتمثل في صراعات شخصية بين أبرز لاعبيه المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، اختار يورغن كلوب المدير الفني للريدز الابتعاد عن تلك البؤرة الساخنة بحديث عن نجم آخر يعتبره أحد أهم لاعبي الفريق.
وحفلت الصحف مؤخرا بالأحاديث والتعليقات عن واقعة غضب ماني عند استبداله بمباراة بيرنلي في الجولة الرابعة للبريميرليغ، وهو الغضب الذي تم تفسيره باعتباره احتجاجا على عدم تمرير محمد صلاح الكرة له في أكثر من موقف.
واقعة أشعلت التعليقات والتساؤلات على المواقع الرياضية وصفحات التواصل الاجتماعي، لكن يورغن كلوب حسمها بالحديث عن ترك مسألة تمرير الكرة "للأولاد في الملعب"، إذ أن قرارا كهذا يظل خالصا للاعب باعتباره يرى ما لا يراه المشجعون.
واختار كلوب الابتعاد عن أزمة "صلاح-ماني" بالحديث عن نجم آخر يبدو أنه لم ينل ما يستحقه من التقييم والإشادة لما يقدمه في الفترة الأخيرة.
حديث كلوب كان على البرازيلي روبرتو فيرمينو فقد بدأ اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، موسم 2019-2020 بشكل رائع ، محرزا هدفين، وقدم 3 تمريرات حاسمة خلال 6 مباريات قاددت فريقه للفوز بكأس السوبر الأوروبي، وتصدر البريميرليغ.
 
وفيما اعتبر كلوب سابقا أن فيرمينو هو "محرك الفريق"، فقد أسهب هذه المرة في الحديث عن اللاعب الخلوق قائلا" أتمنى أن يظل هكذا (..) بوبي.. ماذا يمكنني أن أقول عنه لا يعرفه الجميع بالفعل؟ إنه لاعب مهم للغاية. إنه يستمتع كثيرًا باللعب في هذا الفريق ، ويشارك مع كل هؤلاء اللاعبين البارزين من حوله".
وتابع كلوب: "هذا ما يساعده، بالطبع إذا كان لديك السرعة من حولك ، فيمكنك أن تكون هذا الرجل (الخفي) بين الخطوط، تكون هناك وتحرز الأهداف.. نعم إن فيرمينو لاعب ذو قيمة كبيرة بالنسبة لنا".
يُذكر أنّ فيرمينو التحق بليفربول في موسم 2015، قادما من هوفنهايم الألماني، حيث شارك في 198 مباراة مع ليفربول، محرزا 68 هدفا.

Surgery

إقتصاد

خبر سار: بوادر حلحلة في أزمة الدولار.. إليكم التفاصيل

خبر سار: بوادر حلحلة في أزمة الدولار.. إليكم التفاصيل

سجلت بوادر حلحلة على الصعيد المالي لمواجهة الشح في الدولار، في حال تيسرت حلحلة لمشكلة السيولة في المصارف، إذ أصدر مصرف لبنان قراراً وسطياً طلب فيه من كل المؤسسات غير المصرفية التي تقوم بعملية التحاويل النقدية بالوسائل الالكترونية، ان تسدد قيمة أي...
هكذا أثّر سبت الاستشارات على سعر الدولار

هكذا أثّر سبت الاستشارات على سعر الدولار

تزامناً مع انطلاق الاستشارات النيابية غير الملزمة، سجل سعر صرف الدولار لدى الصرافين اليوم 2075 للبيع و2125 للشراء.
مفاوضات مع المودعين الكبار.. ماذا يجري في المصارف؟

مفاوضات مع المودعين الكبار.. ماذا يجري في المصارف؟

كتبت رنى سعرتي في صحيفة "الجمهورية" تحت عنوان " المصارف تفاوض المودعين لشراء أسهم لزيادة رأس المال": "تسعى المصارف الى جذب كبار مودعيها نحو الاستثمار بأسهمها عبر إغرائهم بالاسعار المتدنية التي بلغتها الاسهم المدرجة في البورصة، وذلك من اجل تأمين جزء من...

بلديات

بلدية زحلة تفتتح القرية الميلادية

بلدية زحلة تفتتح القرية الميلادية

باجواء ميلادية إحتفالية، تحدت الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان، بهدف إدخال الفرحة الى القلوب، إفتتحت مساء الخميس القرية الميلادية في زحلة، التي تنظم هذه السنة إستثنائيا في ملعب نادي أبناء أنيبال، الذي تحول بقعة مشعة بمئات المصابيح الملونة في وسط...
جمعية تجار بعلبك الوسط التجاري دعت إلى حلول سريعة تفاديا للكارثة

جمعية تجار بعلبك الوسط التجاري دعت إلى حلول سريعة تفاديا للكارثة

طالبت جمعية "تجار بعلبك - الوسط التجاري" في بيان ب "تشكيل حكومة تحظى بثقة الداخل وثقة المجتمع الدولي". ورأت أن "الجوع بدأ يطرق أبواب اللبنانيين جميعا، والحركة الاقتصادية في بعلبك مقارنة مع السنة الماضية تراجعت
الجيش يفتح الطرق والسؤال اين فعاليات ورؤوساء بلديات البقاع من الطرقات

الجيش يفتح الطرق والسؤال اين فعاليات ورؤوساء بلديات البقاع من الطرقات

اعاد الجيش اللبناني فتح كل الطراقات بدءا من زحلة وصولا الى سعدنايل وتعلبايا والمرج وقب الياس وضهر البيدر والمصنع واستعان فوج التدخل السادس في الجيش اللبناني بجرافة لرفع