هل يعود نيمار الى صفوف برشلونة؟

بدأت إدارة فريق برشلونة الإسباني التفاوض مع لاعب باريس جرمان الفرنسي، النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، من أجل عودته إلى أسوار "الكامب نو"، حسب وسائل إعلام إسبانية.
وبحسب إذاعة "RAC1"، فإن المفاوضات بين الناديين لا تزال في مرحلة مُبكرة للغاية، لكنها ستشمل الفرنسي عثمان ديمبلي الذي سيكون ضمن الصفقة.
 
وأضاف التقرير أن "برشلونة يعلم بأن العملية ستكون مُعقدة للغاية، وأن إدارة سان جرمان ستضع الكثير من العقبات، لكنه واثق من قدرته على إحراز تقدم في المفاوضات".
 
وقبل أيام، قالت صحيفة "سبورت" الشهيرة إن نيمار "يحزم حقائبه" من أجل مغادرة الفريق الباريسي، مشيرة إلى أن كل المعطيات تؤكد عودته إلى "الليغا".
 
وارتبط اسم نيمار كثيرا، خلال الأشهر الماضية، بفريق ريال مدريد الإسباني، الغريم الأزلي للنادي الكتالوني، الذي يسعى لتنفيذ تغييرات جذرية تعيده إلى الواجهة، بعد إخفاقه في بطولات الموسم الحالي.
 
لكن رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، نفى في مقابلة له مع إذاعة إسبانية هذه الأنباء، قائلا "لم أتحدث مع نيمار ولا مع مدرب الفريق زين دين زيدان".
 
وكان نيمار غادر برشلونة في اتجاه باريس سان جرمان عام 2017، مقابل صفقة ضخمة بلغت 222 مليون يورو، جعلت منه، وإلى الآن، أغلى لاعب في العالم، لكنه أخفق في التتويج مع الفريق الفرنسي بأي إنجاز أوروبي.

Surgery

إقتصاد

الاتفاق على تفعيل اتفاقية التجارة الحرة بين تركيا ولبنان

الاتفاق على تفعيل اتفاقية التجارة الحرة بين تركيا ولبنان

أجرى وزير الخارجية التركية مولود تشاووش أوغلو، اجتماعًا مع رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، جرى خلاله الاتفاق على تفعيل اتفاقية التجارة الحرة الموقعة بين البلدين.
أصحاب محلات الخليوي يتجاوزون الأسعار المحددة.. والوزارة تتحرك

أصحاب محلات الخليوي يتجاوزون الأسعار المحددة.. والوزارة تتحرك

 بعث وزير الاقتصاد والتجارة منصور بطيش إخبارا الى النيابة العامة المالية طالبها فيه بـ"اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حق "الهيئة التأسيسية لنقابة أصحاب محلات الخليوي" التي أصدرت تسعيرة لبطاقات الخليوي المسبقة الدفع تتجاوز الاسعار المحددة من قبل وزارة...
هذا ما سيشهده لبنان بعد صدور التصنيف

هذا ما سيشهده لبنان بعد صدور التصنيف

ينتظر لبنان تقرير وكالة التصنيف الإئتماني العالمية "ستاندارد آند بورز" المُتوقّع صدوره اليوم. وتّم تداول معلومات عن أن الوكالة أعطت لبنان فترة سماح لمدّة 6 أشهر إضافية بناءً على طلب من وزارة المال بهدف تطبيق الإصلاحات التي إتخذتها السلطة السياسية في...

بلديات

برعاية وحضور الرئيس عون بلدية زحلة تدشن قصرها البلدي

برعاية وحضور الرئيس عون بلدية زحلة تدشن قصرها البلدي

رعى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون حفل تدشين وترميم القصر البلدي، في زحلة ولدى وصوله إلى المدينة التي ازدانت شوارعها باللافتات الترحيبية، توجه الى مبنى القصر البلدي، حيث كان في استقباله وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، وزيرة الداخلية...
مصلحة الليطاني طلبت إلزام البلديات بتأمين مكبات للردميات والنفايات

مصلحة الليطاني طلبت إلزام البلديات بتأمين مكبات للردميات والنفايات

وجهت المصلحة الوطنية لنهر الليطاني كتباً الى كل من وزيرة الداخلية والبلديات ومحافظ الجنوب ورئيس إتحاد بلديات صور طلبت بموجبها "إلزام البلديات الواقعة ضمن نطاق مشروع ري القاسمية راس العين لا سيما
قب الياس افتتحت دربها التاريخي والأثري

قب الياس افتتحت دربها التاريخي والأثري

افتتحت بلدية قب الياس وادي الدلم درب قب الياس التاريخي والأثري بعد ان مولت ترميمه وتأهيله الوكالة الاميركية للتنمية وشاركت في انجاز المشروع جمعية بلدي ومحمية ارز الشوف، وجرى الافتتاح الرسمي في قاعة الإحتفالات في حديقة فياض حيدر بحضور رئيس البلدية...