محمد صلاح يواصل تدمير سواريز وجيرارد

يبدو أن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول وهداف البريميرليغ، لا يريد أن يبقى أمامه أحد من نجوم ليفربول السابقين إلا وحطم أرقامه مع «الريدز»، فنجح بالهدف الذي سجله في مرمى بورنموث بالجولة الـ26 من المسابقة، في معادلة رقمي النجمين لويس سواريز وستيفن جيرارد مع الفريق، في المباراة التي انتهت بفوز الليفر بثلاثية نظيفة.
حيث أصبح صلاح ثالث لاعب في تاريخ ليفربول، في آخر 16 موسماً، يتمكن من إحراز +20 هدفاً للفريق في جميع المسابقات، في موسمين متتاليين، ليعادل إنجاز ستيفن جيرارد القائد التاريخي لليفربول في موسمي 2007/2008 و2008/2009، وأيضاً رقم الأوروغواياني لويس سواريز في موسمي 2012/2013 و2013/2014.
ليواصل الفرعون تحطيم وتدمير الأرقام القياسية المسجلة باسم نجوم الريدز السابقين، حيث لم يكتف بتسجيل اسمه بحروف من ذهب في تاريخ النادي وحسب، بل يريد أيضاً الاستحواذ على الأرقام المسجلة لنجوم النادي العريق السابقين، مستغلاً حالة التألق والتوهج التي يعيشها آخر موسمين في بلاد الذباب رفقة النادي الأحمر الكبير.
صلاح يعادل رقم الثنائي جيرارد وسواريز
فيما نجح صلاح أيضاً في الابتعاد بصدارة هدافي المسابقة خلال الموسم الحالي، حيث وصل للهدف رقم 17 له هذا الموسم، بفارق هدفين عن الجابوني بيير إيمريك أوباميانغ مهاجم أرسنال صاحب الـ15 هدفاً، والإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام والأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي ولكل منهما 14 هدفاً بترتيب الهدافين.
كما أضاف فريق بورنموث لقائمة ضحاياه، إذ أصبح أكثر فريق يستقبل أهدافاً من محمد صلاح في الدوري الإنجليزي بواقع 6 أهداف، بالتساوي مع نادي واتفورد الذي استقبل من الفرعون نفس العدد من الأهداف منذ لعبه في البريميرليغ.
فيما مدح المدرب الألماني يورغن كلوب نجمه الأول صلاح عقب المباراة، واصفاً هدفه بالعبقري إذ جاء من جملة فنية رائعة مع زميله البرازيلي روبرتو فيرمينو، كما عبر عن سعادته بعودته للتهديف مرة أخرى بعد صيام دام لمباراتين فقط في الدوري الإنجليزي، أمام ليستر سيتي ثم وست هام بالجولتين الـ24 و25 على الترتيب.

Surgery

إقتصاد

ارتفاع سعر صفيحة البنزين..

ارتفاع سعر صفيحة البنزين..

ارتفعت اليوم الأربعاء أسعار المشتقات النفطية البنزين بنوعيه 95 و98 أوكتان والديزل أويل وقارورة الغاز 200 ليرة لبنانية.   جاء ذلك في قرارات اصدرتها وزيرة الطاقة والمياه ندى البستاني، حددت بموجبها الحد الاعلى لاسعار مبيع المشتقات النفطية في الاسواق...
الدولار مستقر.. واليوان عند أعلى مستوى في 3 أسابيع

الدولار مستقر.. واليوان عند أعلى مستوى في 3 أسابيع

ارتفع اليوان الصيني، اليوم الأربعاء، بعدما ضغطت الولايات المتحدة على بكين للحيلولة دون خفض حاد في قيمة العملة الصينية في إطار أي اتفاق تجاري، بينما أخذ الدولار فرصة لالتقاط الأنفاس، في الوقت الذي يترقب فيه المستثمرون نشر محضر اجتماع مجلس الاحتياطي...
أوجيرو: بدء العمل بنظام الفوترة T.One

أوجيرو: بدء العمل بنظام الفوترة T.One

 أعلنت هيئة "أوجيرو"، في بيان، أنها "باشرت العمل بنظام الفوترة (T.One) المتطور والذي يتعلق بكافة أعمال الفوترة وإدارة الإتصالات الدولية مع المشغلين الدوليين والترابط البياني مع المشغلين المحليين. كما يتم العمل وبشكل سريع على تطبيق هذا النظام الجديد على المشتركين كافة".

بلديات

"مياه البقاع": لا نتحمل مسؤولية واقع الأشغال الجاري تنفيذها

"مياه البقاع": لا نتحمل مسؤولية واقع الأشغال الجاري تنفيذها

أصدرت "مؤسسة مياه البقاع" بياناً جاء فيه: "بعد الصور والتعليقات التي يتم تداولها حول الواقع السيّئ للطرقات في عدة مناطق بقاعية بسبب قيام متعهدين بتمديد شبكات مياه، يهم المؤسسة أن توضح ما يلي: - تعرب المؤسسة بواسطة مراسلات رسمية إلى وزارة الطاقة والمياه عن...
العثورعلى كلاب نافقة في البداوي.. ورئيس البلدية يتحرك

العثورعلى كلاب نافقة في البداوي.. ورئيس البلدية يتحرك

عثرت شرطة بلدية البداوي، صباح اليوم الأربعاء، على عدد من الكلاب النافقة ضمن نطاق البلدية، نتيجة تعرضها للتسميم وفي هذا الصدد، أمر رئيس بلدية البداوي حسن غمراوي عناصر الشرطة بالتحرك للبحث عن المسؤولين عن تسميم الكلاب    
رفع النفايات الصلبة على ضفاف بحيرة القرعون

رفع النفايات الصلبة على ضفاف بحيرة القرعون

باشرت مجموعة شبابية وأهلية متطوّعة بالتعاون مع "المصلحة الوطنية لنهر اليطاني" وبلدية القرعون - البقاع الغربي، بأعمال رفع النفايات الصلبة التي حملها نهر "الليطاني" خلال العاصفة واستقرّت على ضفاف بحيرة القرعون، وستعمل البلدية على معالجتها وفقاً للأصول.