رونالدو يعلن الرحيل عن ريال مدريد...أخبر زملاءه في الفريق بقرار الرحيل عن الملكي

يبدو أن المفاجآت داخل الفريق الإسباني ريال مدريد لن تنتهي خلال الصيف الحالي، إذ هز زلزال جديد الفريق الحائز على دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية.
 وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، أخبر زملاءه في الفريق بقرار الرحيل عن الملكي، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت الماضي، أمام ليفربول الإنجليزي والذي حصده رفقاء صاروخ ماديرا بثلاثية مقابل هدف.
وتابعت الصحيفة، أن رونالدو أكد لهم أنه قرر الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وأضافت الصحيفة، أن لاعبي ريال مدريد كانوا يعلمون أن نهائي كييف، هو اللقاء الأخير لكريستيانو رونالدو بقميص الفريق، لكنهم لم يتوقعوا تلميح اللاعب البرتغالي لذلك بعد حصد اللقب القاري مباشرة.
 وأكدت ماركا، أن زملاء رونالدو في الفريق الملكي يعتقدون أنه سيرحل، وأن النادي يتعامل بهدوء مع الموقف، لكن الإدارة غاضبة في ذات الوقت من تصرفه بعد نهائي كييف وتلميحه بالرحيل.
واختتمت الصحيفة أن ريال مدريد، لا يريد تحسين عقد رونالدو، بسبب كبر سنه —رغم من مستواه الرائع في المواسم الأخيرة- كما لا يريد بيريز رئيس النادي الاستغناء عن صاروخ ماديرا، وأنه يعتمد على قيمة الشرط الجزائي في عقده والمقدرة بمليار يورو، لمنعه من الرحيل، وعدم الاستجابة لرغبته في تحسين عقده.
 
وفي سياق متصل، قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن رونالدو لن يبقى في ريال مدريد إلا أصبح اللاعب الأغلى في العالم وحصل على 80 مليون يورو سنويا، وهو ما يمثل 60% من ميزانية النادي، وهو ما يرفضه بيريز. 
وكان زين الدين زيدان أعلن منذ أيام استقالته من تدريب الفريق نهائيا، لينهي بذلك مسيرة حصد فيها 9 ألقاب رفقة الفريق الملكي.

إقتصاد

اليوان الصّيني يهزّ عرش الدولار

اليوان الصّيني يهزّ عرش الدولار

أعلن حاكم بنك انجلترا مارك كارني، أنه من الممكن أن تصبح العملة الصّينيّة، اليوان، عملة  إحتياطيّة جديدة معتمدة في البنوك المركزيّة. وقال كارني إن: " مع مرور الوقت ، يجب أن يقلّ التشتت بين العالم الحقيقي والقطاع المالي، ومن الممكن أن تظهر عملات احتياطية...
أخبار سارة.. هذا ما ينتظر رجال الأعمال في لبنان

أخبار سارة.. هذا ما ينتظر رجال الأعمال في لبنان

كتبت صحيفة "الجمهورية" تحت عنوان "توصيات "منتدى القطاع الخاص العربي": تسهيل الإستثمارات... والإقتصاد الرقمي": " إختتمت فعاليات منتدى القطاع الخاص العربي، الذي عقد على مدى يومين في مقرّ اتّحاد الغرف العربية، برعاية وحضور رئيس الحكومة المكلّف سعد الحريري، تحت شعار...
هل ستُقفل المصارف يومي الجمعة والسبت؟

هل ستُقفل المصارف يومي الجمعة والسبت؟

أعلنت جمعية مصارف لبنان أن المصارف وإداراتها وفروعها تعمل كالمعتاد يومي الجمعة والسبت في 18 و 19 كانون الثاني 2019.  وكانت مذكرة صدرت عن رئاسة مجلس الوزراء باقفال الادارات والمؤسسات العامة والبلديات يوم الجمعة في 18 الجاري تسهيلا لاستكمال التحضيرات اللازمة للقمة العربية...

بلديات

رفع النفايات الصلبة على ضفاف بحيرة القرعون

رفع النفايات الصلبة على ضفاف بحيرة القرعون

باشرت مجموعة شبابية وأهلية متطوّعة بالتعاون مع "المصلحة الوطنية لنهر اليطاني" وبلدية القرعون - البقاع الغربي، بأعمال رفع النفايات الصلبة التي حملها نهر "الليطاني" خلال العاصفة واستقرّت على ضفاف بحيرة القرعون، وستعمل البلدية على معالجتها وفقاً للأصول. 
نداء الى جميع البلديات بخصوص عاصفة يوم الاحد

نداء الى جميع البلديات بخصوص عاصفة يوم الاحد

ندعو جميع البلديات الى التحضر لامطار غزيرة بدأ من يوم الاحد ١٣ كانون الثاني نتيجة وصول منخفض ذو تأثيرات قطبية عالي الفعالية... كما و ندعو جميع البلديات الى جرف الثلوج المتراكمة على الطرقات الجبلية و التحضر لمزيد من الثلوج اعتبارا من يوم الاحد و...
تعميم من الأحوال الشخصية: طلبات بطاقة الهوية الكترونياً بدءاً من هذا الموعد

تعميم من الأحوال الشخصية: طلبات بطاقة الهوية الكترونياً بدءاً من هذا الموعد

أصدرت المديرية العامة للأحوال الشخصية تعميما يتعلق بتعديل آلية استقبال طلبات بطاقات الهوية، جاء فيه: "حيث ان هذه المديرية العامة في صدد إعتماد المكننة الشاملة لسجلاتها وإستمارات بطاقات الهوية،   وحرصا على معايير الأمان المعتمدة في أنظمة أخذ بصمات المواطنين،...
AST Academy Ad2

أخبار الطقس

Cannot get شتورة location id in module mod_sp_weather. Please also make sure that you have inserted city name.