بلدية عيحا احتفلت بعيد الجيش بأمسية شعرية

احتفلت بلدية عيحا- قضاء راشيا بعيد الجيش بأمسية شعرية وزجلية في باحة مجمع عيحا البلدي، في حضور ممثل عن قائد الجيش العماد جوزيف عون العقيد الركن سابا هاشم والنائب السابق فيصل الداوود وممثل محافظ البقاع قائمقام راشيا نبيل المصري ومشايخ من طائفة الموحدين الدروز وممثلين عن الأحزاب والفاعليات السياسية في المنطقة وحشد من الأهالي.
 
 
وقال رئيس البلدية فاضل الصقعان: "من أجل الحفاظ على مستقبل لبنان تتراءى لنا في عيد جيشنا الباسل ملاحم البطولات التي سطرها في أكثر من مشهد تاريخي للذود عن حدودنا وكرامتنا ووجودنا".
ووجه التحية باسم أهالي وبلدية عيحا "لقائد الجيش ولكل الضباط والرتباء والأفراد الذين يعطرون أرض الوطن بعرق كدهم وتضحياتهم وبسالتهم". 
وقال: "التحية لشهداء جيشنا الأبرار الذين جبلوا تراب الوطن الحبيب بدمائهم الزكية"، 
وتابع الصقعان: "نقول للشعراء الكبار الذين قدموا من كل مناطق لبنان: إنكم تكرمون بتكريمكم جيش لبنان، وتشرفوننا بتشريفكم لهذه البلدة فيما تنشدونه من شعر وفخر لأهل الشرف والتضحية والوفاء".
 
بعدها، قدم عدد من الشعراء قصائد من وحي المناسبة وفقرات زجلية، وفي الختام قدم رئيس البلدية ونائب الرئيس حافظ حمص درعا تقديرية لقائد الجيش تسلمه العقيد هاشم، وتم توزيع دروع تكريما للشعراء المشاركين في الإحتفال. وبعد حفل الكوكتيل أولم رئيس البلدية على شرف الضباط والشعراء وفاعليات المنطقة. 
 
LeftBanner2
LeftBanner1