كوكي وكيكي و "الأخ".. تجّار مخدرات أمام مركز أمني

نشر موقع "رادار سكوب" تحقيقاً عن تجار المخدرات في المتن، يعمدون إلى بيع بضاعتهم أمام مركز أمني في المنطقة.
وبحسب التقرير، فإنَّ "2 من هؤلاء الأشخاص يقطنان مُقابل المركز وآخر في "الزاروبة"، يسرحون ويمرحون قربهُ لا بل يتاجرون أمامه".
ويشير التقرير إلى أنَّ "الأخ" هو من كِبار تُجار المُخدرات في المتن، والأول في هذا الكار في عدد من المناطق والبلدات المتنية والمجاورة للقضاء والتي تقبع تحت رحمة سمومه"، لافتاً إلى أنه "يُعرف بالـ" Big Boss" كونهُ الرأس المُدبر للمجموعة وعقلها والمزود الاساسي بالبضاعة".
 
ويتابع التقرير: "يُجاهر الـBig Boss" ويتباهى أمام الاصدقاء والمعارف بتأييده وانتسابه لاحد التيارات السياسية، في مُحاولة منه للايحاء بأن تياراً ما بظهره، كما أنه مسلح بشكل دائم، وأوقف 4 مرات، فيما لم تتجاوز مدة توقيفه في كل مرة الأيام المعدودة، والأسباب غير معلومة".
وبحسب معلومات "رادار سكوب"، فإنَّ "مجموعة "الأخ" مُقسّمة وموزعة حسب المناطق. أفرادها الأساسيون هم 2 غيرهُ، يتقاسمون الأدوار والغلة حسبما مُتفق عليه سابقاً".
 
ويتابع: "كوكي" و"كيكي"، جيران من ضمن مجموعة "الأخ"، يؤمنون البضاعة قبل الظهر لييباشروا ببيعها عند الساعة 3 يومياً، ولا وقت مُحدد لتوقفهم عن البيع، حتى نفاذ بضاعتهم".
وأوضح التقرير أنه "منذ مُدة نشب خلاف بين الـ"كيكي" و"الأخ" تطور الى تضارب وتلاسن حاد، ما أدّى الى مُضاربة في العمل ومنُافسة على سرقة الزبائن لكن المياه سرعان ما عادت الى مجاريها".
 
وكما أورد الموقع، فإنَّ "البضاعة، توضع في حقيبة تحوي في داخلها كل ما يشتيه الزبون من ممنوعات أما الزبائن فعلى مرأى من الجميع، إما في سياراتهم ودراجاتهم النارية يتوقفون للشراء أو سيراً على الاقدام. يبسّطون أمام المبنى الذي يقطنون فيه ومُقابل أحد محلات السمانة، وهم يطبقون مقولة "على عينك يا دولة" فعلاً، والمُفاجأة ان الثلاثة يتمركزون في مسافة لا تبعد حتى امتاراً عن احد المراكز الامنية، اذ جعلوا من تلك النقطة مرتعاً لتجارتهم لإبعاد الشبهات عنهم".

إقتصاد

اليوان الصّيني يهزّ عرش الدولار

اليوان الصّيني يهزّ عرش الدولار

أعلن حاكم بنك انجلترا مارك كارني، أنه من الممكن أن تصبح العملة الصّينيّة، اليوان، عملة  إحتياطيّة جديدة معتمدة في البنوك المركزيّة. وقال كارني إن: " مع مرور الوقت ، يجب أن يقلّ التشتت بين العالم الحقيقي والقطاع المالي، ومن الممكن أن تظهر عملات احتياطية...
أخبار سارة.. هذا ما ينتظر رجال الأعمال في لبنان

أخبار سارة.. هذا ما ينتظر رجال الأعمال في لبنان

كتبت صحيفة "الجمهورية" تحت عنوان "توصيات "منتدى القطاع الخاص العربي": تسهيل الإستثمارات... والإقتصاد الرقمي": " إختتمت فعاليات منتدى القطاع الخاص العربي، الذي عقد على مدى يومين في مقرّ اتّحاد الغرف العربية، برعاية وحضور رئيس الحكومة المكلّف سعد الحريري، تحت شعار...
هل ستُقفل المصارف يومي الجمعة والسبت؟

هل ستُقفل المصارف يومي الجمعة والسبت؟

أعلنت جمعية مصارف لبنان أن المصارف وإداراتها وفروعها تعمل كالمعتاد يومي الجمعة والسبت في 18 و 19 كانون الثاني 2019.  وكانت مذكرة صدرت عن رئاسة مجلس الوزراء باقفال الادارات والمؤسسات العامة والبلديات يوم الجمعة في 18 الجاري تسهيلا لاستكمال التحضيرات اللازمة للقمة العربية...

بلديات

رفع النفايات الصلبة على ضفاف بحيرة القرعون

رفع النفايات الصلبة على ضفاف بحيرة القرعون

باشرت مجموعة شبابية وأهلية متطوّعة بالتعاون مع "المصلحة الوطنية لنهر اليطاني" وبلدية القرعون - البقاع الغربي، بأعمال رفع النفايات الصلبة التي حملها نهر "الليطاني" خلال العاصفة واستقرّت على ضفاف بحيرة القرعون، وستعمل البلدية على معالجتها وفقاً للأصول. 
نداء الى جميع البلديات بخصوص عاصفة يوم الاحد

نداء الى جميع البلديات بخصوص عاصفة يوم الاحد

ندعو جميع البلديات الى التحضر لامطار غزيرة بدأ من يوم الاحد ١٣ كانون الثاني نتيجة وصول منخفض ذو تأثيرات قطبية عالي الفعالية... كما و ندعو جميع البلديات الى جرف الثلوج المتراكمة على الطرقات الجبلية و التحضر لمزيد من الثلوج اعتبارا من يوم الاحد و...
تعميم من الأحوال الشخصية: طلبات بطاقة الهوية الكترونياً بدءاً من هذا الموعد

تعميم من الأحوال الشخصية: طلبات بطاقة الهوية الكترونياً بدءاً من هذا الموعد

أصدرت المديرية العامة للأحوال الشخصية تعميما يتعلق بتعديل آلية استقبال طلبات بطاقات الهوية، جاء فيه: "حيث ان هذه المديرية العامة في صدد إعتماد المكننة الشاملة لسجلاتها وإستمارات بطاقات الهوية،   وحرصا على معايير الأمان المعتمدة في أنظمة أخذ بصمات المواطنين،...
AST Academy Ad2

أخبار الطقس

Cannot get شتورة location id in module mod_sp_weather. Please also make sure that you have inserted city name.